القنوات الناقلة لقرعة الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر

من المنتظر أن يتعرف المنتخب الوطني الأول، منتصف نهار اليوم السبت، على هوية المنتخب الذي سيلاقيه في الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم الذي ستحتضنه دولة قطر، بإجراء قرعة الدور الحاسم المقرر إقامتها في مدينة دوالا الكاميرونية على هامش فعاليات النسخة الـ33 من نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ولمتابعة قرعة الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022” في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فضائيا، يمكن مشاهدتها مباشرة عبر قناة “بي إن سبورتس الإخبارية” المجانية.

وترددت أنباء كثيرة أيضا عن نقل القرعة عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية وقناة “الرياضية المغربية”، حيث من المُقرر أن تنطلق مراسم القرعة بداية من الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب (الثالثة مساءً بتوقيت غرينتش).

وكان المنتخب الوطني بقيادة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، قد نجح في التأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة  لكأس العالم، بعد تصدر مجموعته في التصفيات التمهيدية (دور المجموعات).

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” قد أعلن، أن منتخبات التصنيف الأول (الجزائر – السنغال – تونس – المغرب – نيجيريا)، ستقابل منتخبات التصنيف الثاني (مصر – الكاميرون – غانا – جمهورية الكونغو الديمقراطية – مالي)، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب المنتخب الأعلى تصنيفًا.

وتبعا لذات التصنيف، سيواجه المنتخب الوطني أحد منتخبات التصنيف الثاني، وهي مصر – الكاميرون – غانا – جمهورية الكونغو الديمقراطية – مالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى