راغب علامة وزوجته يحتفلان بعيد زواجهما

احتفل ليلة أمس الفنان راغب علامة ومصممة المجوهرات جيهان علامة بذكرى زواجها السادس والعشرين.وشاركت جيهان علامة عبر حساباتها على الـ”سوشيال ميديا” لقطات من الحفل، خلال تقطيع الحلوى، ورقصها بحماسة على أنغام أغنيات زوجها “كل ماشتاق اليها” و”قلبي عاشقها” و”مغرم يا ليلي” و”يا حبيبي”.

وكتبت تعليقاً على صورة جمعتهما: “عيد زواج سعيد يا نصفي الآخر”.يُذكر أن جيهان العلي تزوجت من علامة في عام 1996، ولها منه ولدان: خالد ولؤي.

وكان راغب علامة قد احتفل قبل أيام بيوم ميلاد ابنه لؤي حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وعبر عن حبه الكبير له وعلّق عليها: ” كلّ عام وانت بألف بخير يا حبيب عمري لؤي دائماً وجودك هو الأجمل بحياتنا، عيد ميلادك جمّعنا بعد فترة الغياب بسبب الظروف والسفر الاضطراري”.

وأضاف راغب: “هذه المناسبة هي من أجمل ايام حياتي، اليوم الذي أهداني ايّاك الله سبحانه تعالى، وانت هديّة لي ولكلّ الناس، لأنك ذكي وموهوب وطموح وصاحب أطيب قلب… انا فخور فيك جداً وبمسيرتك ونشاطك ومواهبك الكثيرة وبتمنّى لك العمر المديد المليء بالحب والتألّق والتميّز والنّجاح وأن تحقق كل أمانيك بحبك كتير.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني أحيا الفنان راغب علامة حفلاً مميزاً في مهرجان اكسبو دبي 2020.وعلى صعيد الحفلات أحيا راغب قبل فترة حفلاً في تونس بعد غياب طويل وحقق الحفل نجاحاً لافتاً.

سناء قراج

زر الذهاب إلى الأعلى