“لطيفة أحرار” تشكر “الحموشي” على اعتقال شخص هددها بالقتل

أفادت الفنانة المغربية لطيفة أحرار، أنها تعرضت للتهديد بالقتل، حيث تلقت مكالمة هاتفية خلال تصويرها برايم نصف النهائي لبرنامج “ستانداب” الذي يبث على القناة الأولى.

وقامت الفنانة المغربية بنشر فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، تحدثت فيه عن تفاصل الواقعة، حيث أوضحت أنها تلقت مكالمة هاتفية من طرف شخص قال لها بأنه تم إرساله من بعض الناس الذين كلفوه من أجل تنفيذ تهديد جسدي في حقها.

المتحدثة ذاتها، أضافت أنها بعد نهاية تصوير البرنامج، توجهت صوب ولاية أمن الرباط من أجل وضع شكاية في الموضوع، حيث عبرت عن شكرها وامتنانها لرجال ونساء الأمن وعلى رأسهم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني.

وأكدت أن الأمن وبفضل استباقيتهم، تمكنوا في وقت وجيز من اعتقال الشخص الذي هددها بالتصفية الجسدية.

وبعد التحقيق مع المشتبه به، استطردت أحرار “تبين أن الغرض من هذا التهديد هو الابتزاز”، ناصحة جميع المواطنين والمواطنات الذين يتعرضون للابتزاز أو التهديد عبر الهواتف أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن يقوموا بالابلاغ دون خوف، لأننا في بلد القانون، وليس هناك ”السيبة” على حد تعبيرها.

وأشارت الفنانة إلى أن هدفها من نشر الفيديو يمكن بالأساس في تشجيع الضحايا على الإبلاغ عن وقائع الابتزاز والتهديد، وكذا تكريس الثقة في المؤسسة الأمنية والجهاز القضائي من أجل زجر السلوكات الطائشة ومعاقبة مرتكبيها.

رابط الفيديو:

https://www.instagram.com/tv/CYt_YL_BtD7/?utm_medium=copy_link

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى