المغربي عبد الإله الحافظي ينضم لفريق الحزم السعودي

كشف نادي الحزم السعودي، مساء يوم أمس الخميس، أنه تعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المغربي عبد الإله الحافظي، قادما من الرجاء الرياضي.

وبحسب مصادر صحفية محلية، اليوم الجمعة، فإن الحزم تعاقد مع عبدالإله الحافظي لمدة موسم ونصف.

وقام النادي السعودي بتقديم لاعبه الجديد عبر الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعبارة “الدولي المغربي عبدالإله الحافظي حزماويا قادما من نادي الرجاء الرياضي”.

كما نشر الفريق السعودي صورة للحافظي بقميص الحزم، قبل أن تعود لنشر شريط “فيديو” لأبرز أهدافه وتمريراته الحاسمة رفقة “النسور”.

المصادر ذاتها، أوضحت أنه من المنتظر أن تنتعش خزينة الرجاء بمبلغ 700 ألف دولار، وهي قيمة انتقال الحافيظي إلى نادي الحزم السعودي، بالإضافة إلى تنازل اللاعب على قيمة مستحقاته المادية العالقة في ذمة نادي الرجاء.

تقارير صحفية كانت قد ربطت مؤخرا اسم الحافظي بنادي الهلال السعودي، الذي كان يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد تألقه في منافسات كأس العرب الأخيرة بقطر رفقة المنتخب الوطني المغربي.

وحمل اللاعب الحافظي قميص الرجاء الرياضي لمدة عشر سنوات، توج خلالها مع الفريق بلقبين للبطولة الاحترافية، ولقبين لكأس العرش، ولقبين لكأس الكونفدرالية، وكأس السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى