خليلوزيتش يحذر الأسود من الاستهانة بمنتخب جزر القمر

بالرغم من أن كل التوقعات ترجح فوز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام جزر القمر في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2021، إلا أن هذه المباراة قد تشكل فخا، من عدة نواح، خصوصا إذا تم الاستهانة بالخصم، وفق ما أكده اليوم الخميس في العاصمة الكاميرونية ياوندي الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

وشدد وحيد خليلوزيتش في مؤتمر صحفي قبل المباراة، على أنه لا ينبغي بأي حال من الأحوال الاستهانة بمنتخب جزر القمر، الذي يتوفر على مستوى عال في حيازة الكرة، وقدرة على خلق الفرص بالإضافة لأدائه الجماعي الرائع.

وحذر مدرب المنتخب الوطني المغربي قائلا “لقد لعبنا مؤخرا مباراتين ضد الفريق نفسه، وفي كلتا المبارتين لم تكن الأمور سهلة بالنسبة لنا”.

وأضاف خليلوزيتش “على الرغم من أنها قد تبدو سهلة على الورق، إلا أن المباراة ضد جزر القمر قد تكون فخا لنا”.

وفي ذات السياق، كشف وحيد حليلوزيتش أهمية الفوز في المباراة الأولى والذي تم تحقيقه من قبل المنتخب الوطني ضد منتخب كبير جدا هو غانا، حيث اعتبر أن هذا الفوز عزز ثقة اللاعبين.

كما أضاف الناخب الوطني أن الأجواء الآن ممتازة، وهناك حالة ذهنية جيدة تسود داخل الفريق.

وبشأن الإصابات، أشار خليلوزيتش إلى أن المنتخب الوطني لا يزال يعاني منها، سواء تلك المتعلقة بالاصابات الجسدية أو الناتجة عن فيروس كوفيد-19.

كما أوضح قائلا “ما زلنا نعاني من الإصابات ومن فيروس كوفيد 19، ومعرفة كيفية إدارة هذه الأمور هي أيضا جزء من اللعبة”، لافتا إلى أنه مع عودة اللاعبين المصابين، خاصة في خط الهجوم، سيكون الفريق أكثر فاعلية.

واختتم قائلا ”في المباراة الأولى، وجدنا تركيبة تتطلب من كل لاعب أداء مهام دفاعية و هجومية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى