لقجع يكذب جميع الإشاعات ويرد بقوة على تصريحات “روجي ميلا”

في إطار الضجة الإعلامية الكبرى التي جاءت بعد تصريحات النجم السابق للمنتخب الكاميروني “روجي ميلا”، والتي اتهم فيها المغرب بإثارة الفوضى ومحاولة عرقلة بطولة كأس أمم إفريقيا المنظمة حاليا ببلاده، قبل أن “يتبرأ” من المنسوب إليه، في تصريح خص به إذاعة “راديو مارس”. خرج “فوزي لقجع”، بتصريح جديد، خص به مجلة “جون أفريك”، حيث أكد من خلاله أن المغرب لم يطالب بتأجيل كأس إفريقيا.

وأشار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى أن كل الإشاعات التي تم الترويج لها، لا تستند لأي أساس منطقي، قبل أن يؤكد أنه على تواصل دائم مع “صامويل إيتو”، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم.

وأضاف لقجع موضحا، أنه خلال انعقاد اجتماع للجمعية العامة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، تمت المصادقة بالإجماع على انطلاق هذا الحدث القاري في تاريخه المحدد، أي الـ 9 من يناير الجاري.

وذكر فوزي لقجع، أنه هنأ شخصيا الاتحاد الكاميروني على كل الجهود التي بذلها لتجاوز هذه الظرفية التي تتسم بانتشار متحور “أوميكرون”، قبل أن يؤكد أن المنتخب الوطني المغربي كان أول من وصل إلى الكاميرون، وهو ما يفند كل الإشاعات الواهية التي تم الترويج لها.

زر الذهاب إلى الأعلى