حكيم زياش يسجل خامس أهداف تشيلسي بمباراة لكأس الاتحاد الإنجليزي

تمكن الدولي المغربي حكيم زياش ولاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، من تسجيل الهدف الأول له في كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2022-2021 والخامس لفريقه، الذي سحق فريق تشيسترفيلد الإنجليزي، من خلال الانتصار عليه بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك برسم الدور الثالث من هذه البطولة.

وكان الهدف الأول لفريق تشيلسي من توقيع تيمو فيرنر في الدقيقة السادسة من الشوط الأول للمباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن.

وسجل الهدف الثاني للفريق الأزرق اللاعب كالوم هودسون أودوي في الدقيقة 18 من عمر المباراة، بينما الهدف الثالث فجاء بعد دقيقتين مباشرة، حيث حمل توقيع اللاعب روميلو لوكاكو في الدقيقة 20 من الشوط الأول للمواجهة.

وفي الدقيقة 39 من المباراة، زار اللاعب أندرياس كريستينسن شباك الفريق الخصم، ليمنح بذلك لفريقه الهدف الرابع، ويحسم المباراة بحصة ثقيلة، ويحقق بذلك تأهل فريق “البلوز” مباشرة للدور الرابع من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

أما الهدف الخامس للدولي المغربي حكيم زياش، فجاء عبر ضربة جزاء أركن بها الكرة في شباك فريق تشيسترفيلد، لينهي آماله في العودة.

وبالرغم من ذلك، استطاع فريق تشيسترفيلد، من تسجيل هدفه الأول والوحيد في الدقيقة 80، والذي حمل توقيع اللاعب أكواسي أسانتي.

هذا وكان عدد الأهداف المرشحة لفريق تشيلسي مرشحة للارتفاع إلى أكثر من 7 أهداف، حيث اعترض الحارس كيبا أريزابلاغا مجموعة من الكرات القوية التي سددها لاعبو تشيلسي على مرمى تشيسترفيلد في الشوط الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى