أسباب عدم نقل مباراة المغرب وبوركينافاسو على شاشات التلفزيون

كشفت مصادر صحفية، أن مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، البوسني وحيد خليلوزيتش، فرض السرية على مباراة “أسود الأطلس” الودية أمام بوركينافاسو، المقررة يوم الخميس المقبل في الكاميرون، استعدادا للمشاركة في كأس إفريقيا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المباراة الودية بين المنتخب المغربي ونظيره البوركينابي، لن تبث تلفزيونيا بطلب من مدربي المنتخبين، في إطار الترتيبات المتخذة استعدادا لنهائيات كأس أمم أفريقيا المزمع إقامتها بالكاميرون ما بين 9 يناير الجاري و6 فبراير المقبل.

وذكرت ذات التقارير، أن خليلوزيتش ومدرب منتخب بوركينافاسو، قررا فرض السرية على المباراة الودية، وذلك خشية تسرب خططهما ومقاربتيهما التكتيكيتين.

هذا وستكون مواجهة بوركينا فاسو الودية الوحيدة لـ”أسود الأطلس” في المعسكر الأخير، قبل انطلاق البطولة الإفريقية، وسيضع خليلوزيتش خلال هذه المباراة، آخر اللمسات الفنية والاستقرار على التشكيلة الأساسية للمغرب في أمم إفريقيا.

يشار إلى أن المنتخب المغربي ألغى مواجهته الودية، التي كانت مقررة أمام الرأس الأخضر، في الـ31 من الشهر الماضي بالرباط، لعدم اكتمال قائمتي المنتخبين بسبب الغيابات والإصابات المرتبطة بفيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى