الجامعة الملكية تعلن عن إصابة لاعبي الوداد بفيروس “كورونا”

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، عن إصابة بعض لاعبي فريق الوداد الرياضي بفيروس “كورونا”، ما تسبب في عدم مشاركتهم في التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني، استعدادا للبطولة العربية.

وذكرت الجامعة الملكية، في بلاغ رسمي لها، أنها وجهت الدعوة إلى لاعبين جدد، من أجل المشاركة في تجمع إعدادي استعدادا للبطولة العربية، التي ستحتضنها دولة الامارات العربية بداية من شهر فبراير المقبل.

وقالت الجامعة في البلاغ ذاته، إنها عمدت إلى تعويض اللاعبين الوداديين المصابين بفيروس “كورونا” وأيضا تعويض كل من علي الكعدودي، لاعب اتحاد طنجة، الذي سيعود إلى الميادين بعد أسبوع، وزكرياء حموش، الذي أصيب على مستوى الكاحل مع ناديه النادي القنيطري، بلاعبين جدد.

وشددت جامعة كرة السلة في السياق ذاته، على أن المدرب لبيب الحمراني، سيقود مجموعة من التربصات الانتقائية خلال الفترة القادمة، الهدف منها انتقاء أبرز العناصر القادرة مستقبلا على تعزيز صفوف المنتخب المغربي الأول.

وأضاف بلاغ الجامعة، أن المرحلة الانتقائية الأولى، ستنطلق يوم الإثنين القادم وستمتد على ستة مراحل من أجل منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين الممارسين في البطولة المحلية لإثبات إمكانياتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى