بنموسى: “هناك منتخب منسجم لديه عزيمة قوية للعودة بنتائج إيجابية بالكان”

كشف شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، عن تفاؤله بمشاركة المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الإفريقية 2021، التي ستنطلق يوم التاسع من يناير الجاري، إلى غاية السادس من فبراير المقبل في الكاميرون.

وأكد بنموسى في تصريحه لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عند زيارته للمنتخب المغربي، أن هذه الزيارة جاءت للتعبير عن دعم الحكومة والمواطنين للمنتخب الوطني المغربي، قبل التوجه للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، حيث أشار إلى أن القلب دائما معهم لكي يعودوا بنتائج جد إيجابية.

وأضاف بنموسى، أن ما رأى في زيارته رفقة كل من يونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، ومحمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل بحضور رئيس الجامعة فوزي لقجع، “أن هناك منتخبا منسجما، ولديه عزيمة قوية للعودة بنتائج إيجابية، من المباريات التي سيلعبها هناك بياوندي، لإدخال الفرحة على كل المغاربة قاطبة”.

واختتم بنموسى تصريحه، بالتأكيد على أنه في ظل الظرفية الوبائية الحالية، اتخذت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جميع التدابير للمواكبة والحفاظ على صحة اللاعبين والطاقم المصاحب لهم لتحقيق النتائج المنتظرة.

زر الذهاب إلى الأعلى