اختيار الدولي المغربي “أشرف حكيمي” ضمن التشكيلة المثالية لعام 2021

قام الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، اليوم الثلاثاء، باختيار المغربي أشرف حكيمي ضمن التشكيلة المثالية لعام 2021.

وشهدت أفضل تشكيلة لعام 2021، حسب الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء (IFFHS)، تواجد كل من جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس، روبين دياز من مانشستر سيتي، وألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ.

أما في خط الوسط فتواجد كل من جورجينيو (تشيلسي) – كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) – ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان) في ذات التشكيلة.

كما اختار الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم في الهجوم كلا من، كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) – كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) – روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ).

ويأتي اختيار حكيمي ضمن أفضل اللاعبين في العالم لهذه السنة، جراء مساهمته المهمة في تتويج فريق الإنتر بلقب الدوري الإيطالي، وكذا الأداء الجيد الذي يقدمه رفقة فريقه الحالي باريس سان جيرمان، بالإضافة للتنقيط الذي يحصل عليه في كل مباراة، ومساهمته في تسجيل الأهداف من خلال تمريراته الحاسمة وكذا الأهداف التي سجلها لفريقه.

ويعد أشرف حكيمي من أبرز وأهم لاعبي باريس سان جيرمان، وكذا المنتخب الوطني المغربي، حيث سيعتمد عليه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش في كأس الأمم الإفريقية، والمباراة الفاصلة في تصفيات كأس العالم قطر 2021، للرفع من عدد المهاجمين ومدهم بكرات تسهل التهديف بالإضافة إلى تسجيل الأهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى