القنوات الناقلة لمباراة أسود الأطلس ضد الأردن بكأس العرب

يخوض المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم، صباح يوم غد السبت، مباراته الثانية، ضد نظيره الأردني، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021، المقامة في قطر، وذلك للفوز في المقابلة، من أجل التأهل للدور القادم بهذه البطولة.

وسيتم نقل البث المباشر للمواجهة بين الأسود والأردن، التي سيحتضنها ملعب أحمد بن علي المونديالي بمدينة الريان القطرية، على قناتي “beIN Sports HD 1” و “beIN Sports HD 2″، بشكل مجاني، ابتداء من الساعة الحادية عشرة (11h00) صباحا بتوقيت جرينيتش+1.

وفي ذات السياق، نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء، أن مدرب المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم الحسين عموتة، أكد اليوم الجمعة، أن اللقاء الذي سيجمع “أسود الأطلس، بمنتخب الأردن غدا السبت، سيكون لقاء للتأهل، لكن تبقى هناك فرصة أخيرة لبلوغ الدور الموالي في حالة حدوث أي مفاجأة.

وقال عموتة، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بالمركز الإعلامي الرئيسي بالدوحة، إن مباراة المنتخبين المغربي والأردني ستكون حتما صعبة وحماسية باعتبار أن الفريقين سيبحث كلاهما عن التأهل مبكرا خاصة وأنهما دشنا مشاركتهما في المسابقة بفوزين، الأول على منتخب فلسطين وبحصة عريضة (4-0) والثاني على منتخب السعودية (1-0)، الذي كان يرشحه الجميع على أنه من بين الأقوى في المجموعة الثالثة.

وأضاف عموتة، أن الفريقين متقاربين على المستوى التنظيمي في رقعة الملعب وكذا تقنيا، مشيرا إلى أن منتخب الأردن فريق قوي بدنيا وذهنيا ويدربه إطار مقتدر وهو عدنان حماد، هذا الأخير الذي يملك خببرة واسعة حيث أشرف على تدريب العديد من المنتخبات والأندية على الصعيد العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى