القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد فلسطين بكأس العرب 2021

سيخوض المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم، أول مبارياته بمنافسات النسخة 12 من بطولة كأس العرب 2021 في قطر، ضد نظيره الفلسطيني، مساء يوم غد الأربعاء فاتح دجنبر، وذلك برسم الجولة الأولى من دور المجموعات.

ومن المنتظر أن يتم نقل البث المباشر لهذه المقابلة التي سيحتضنها  ملعب”استاد الجنوب” بمدينة الوكرة القطرية، على بعض قنوات بي إن سبورتس القطرية، ابتداء من الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينيتش 1+.

ويتعلق الأمر بقناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2، كما يمكن متابعتها على خدمة beIN Sports Connect.

وفي هذا الإطار، قال الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي، إنه يحترم كل منتخبات مجموعته الثالثة بكأس العرب 2021، حيث ينافس السعودية والأردن وفلسطين.

وأضاف عموتة في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: “نحترم كل المنتخبات ولا يوجد منتخب صغير، ورغم أن المنتخب السعودي يلعب بالفريق الثاني إلا أن لديه مجموعة جيدة، كما أن مباراتنا لن تكون سهلة أمام فلسطين”.

وأشار مدرب المنتخب المغربي الرديف، إلى أنه يتمنى أن يستهل طريقه في البطولة العربية بنتيجة إيجابية.

كما أضاف بالقول: “سندخل المنافسة بصفتنا حامل اللقب، لكن ذلك لن يشكل علينا أي ضغط، لأن هذه النسخة تختلف عن السابقة، من حيث الظروف أو المنتخبات المشاركة”.

واستطرد عموتة: “كل اللاعبين لديهم الحماس الكبير للمشاركة، بل لهم أيضا حظوظهم، أتمنى أن يكونوا في كامل جاهزيتهم غدا أمام فلسطين”.

واختتم قائلا: “أشرف بن شرقي من اللاعبين المهمين في منتخبنا، دربته في الوداد، وبإمكانه أن ينتقل لفريق كبير رغم أنه يلعب الآن لفريق من قيمة الزمالك المصري”.

زر الذهاب إلى الأعلى