زياش يساهم في ثلاثية تشيلسي ضد ليستر

أكد نادي تشلسي صدارته للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 3 أهداف دون رد على مضيفه ليستر سيتي ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، في افتتاح الجولة 12.

واستمر النادي اللندني في انطلاقته الرائعة للدوري، حيث عاد إلى سكة الانتصارات بعد انتكاسة صغيرة بتعادله مع بيرنلي قبل التوقف الدولي، إثر سلسلة من أربعة انتصارات متتالية.

ويعد هذا الفوز، التاسع من نوعه في البرميرليغ للبلوز، هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 29 نقطة بفارق ست نقاط عن كل من مانشستر سيتي، الفريق الوحيد الذي أسقطه في الدوري هذا الموسم والذي يستضيف إيفرتون غدا الاحد، وويست هام الذي يحل على ولفرهامبتون وسبع عن ليفربول، الذي يخوض قمة المرحلة ضد ضيفه أرسنال لاحقا.

و سجل المدافع الألماني أنتونيو روديغر (14)، ولاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي (28) والبديل الأمريكي كريستيان بوليسيك (71) أهداف الضيوف، الذين أثبتوا مجددا عدم تأثرهم بغياب مهاجميهم الأساسيين البلجيكي رومليو لوكاكو والألماني تيمو فيرنر المبتعدين منذ فترة بسبب الإصابة، وغابا عن منتخبي بلديهما، علما أن الاخير عاد إلى دكة البدلاء السبت.

واستعد فريق المدرب الألماني توماس توخل بأفضل طريقة للمباراة القوية، التي تنتظره الثلاثاء على ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن ضد يوفنتوس الإيطالي في الجولة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن الدولي المغربي حكيم زياش بصم على حضور جيد بالرغم من دخوله كبديل، إذ بعد ولوجه أرضية الملعب ساهم بشكل متميز في توقيع الهدف الثالث، بعد أن انطلق على الرواق الأيمن إلى داخل المنطقة وراوغ على دفعات عدة قبل أن يمرر كرة رائعة بين لاعب ين الى بوليسيك الاتي من الخلف تابعها في الشباك (71).

زر الذهاب إلى الأعلى