المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يستعد لملاقاة جزر سليمان

يستمر المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، في العمل على الترتيبات لملاقاة جزر سليمان يوم الإثنين المقبل، في أولى مباريات كأس العالم ليتوانيا 2021، حيث قرر أبناء الدكيك، يوم أمس الجمعة خوض حصة تدريبية بمدينة كوناس، كما سيدخل رفقاء سعود غمار حصص أخرى لوضع اللمسات الأخيرة قبل ضربة البداية.

وقام هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة خلال الحصة التدريبية المذكورة، المقامة بقاعة “كوسطوس سبورطو سالي” بمدينة كوناس، بالتركيز على كل من الجانب التقني والبدني والتكتيكي.

وسيخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مشاركته في كأس العالم ليتوانيا 2021، بمواجهة منتخب جزر سليمان، يوم الاثنين المقبل 13 شتنبر، بداية من الساعة الرابعة مساء.

وسيجمع أسود القاعة  مباراةثانية، مع نظيرهم التايلندي، يوم الخميس الجاري، ابتداء من الساعة السادسة مساء، على أن يتم اختتام دور المجموعات بملاقاة البرتغال، يوم الأحد من الشهر ذاته وفي التوقيت نفسه.

وكان  هشام الدكيك قد كشف اللائحة النهائية للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، والتي ستشارك في نهائيات كأس العالم، حيث ستجرى أطوارها بليتوانيا في الفترة المتراوحة ما بين 12 شتنبر، و4 أكتوبر 2021،  وضمت القائمة النهائية 16 لاعبا، إضافة إلى 3 لاعبين احتياطيين.

وإليكم اللائحة كاملة:

عبد الكريم أنبيا / رضا الخياري / محمد شريدو / يوسف المزراعي/ يوسف جواد / إدريس الرايس الفني / سعد كنية / سفيان بوريط / عثمان بومزو / محمد أشرف سعود / اسماعيل أمزال / سفيان المسرار / بلال البقالي / أنس العيان / حمزة ميمون / خالد بوزيد / عبد العزيز بوخريص / عبد اللطيف فاتي / خالد الكورعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى