الفيفا يهدد الوداد العالمي بعقوبات بسبب اللاعب السابق سيسوكو

منحت لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» نادي الوداد الرياضي مهلة 30 يوما لصرف مستحقات لاعبه السابق المالي سليمان سيسوكو، بعد أن حكمت محكمة التحكيم الرياضي «تاس» لصالح اللاعب المالي ضد الفريق «الأحمر»، ولم يمتثل الأخير للحكم حتى الآن.

وحسب وثيقة رسمية حصلت عليها صحيفة رياضية مغربية، فإن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، بات مطالبا بدفع مستحقات سيسوكو في أجل لا يتعدى 30 يوما، بداية من تاريخ توصله بإخطار الاتحاد الدولي.

ووفق الوثيقة نفسها، فإن الفريق «الأحمر» مهدد بمنعه من الانتقالات الدولية والمحلية، انطلاقا من الميركاتو المقبل، وعقوبات أخرى، في حال لم يمتثل لقرار «فيفا» في الأجل المحدد ومن بينها خصم النقاط.

يشار إلى أن محكمة التحكيم الرياضي كانت قد أصدرت قرارها النهائي في قضية سيسوكو في الثامن من شهر أبريل المنصرم، وقضى بوجوب صرف مستحقات اللاعب المالي العالقة في ذمة النادي.

تدريبات خاصة للرجاء قبل قمة نهضة بركان

يخوض لاعبون بارزون بفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم تداريب خاصة من أجل تسريع عودتهم لتعزيز تشكيلة الفريق الأخضر، بعد الإصابة التي تعرضوا لها في وقت سابق وفرضت ابتعاد بعضهم عن الملاعب الرياضية لفترة قصيرة.

وكشفت مصادر لموقع رياضي مغربي أن التونسي لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، استشار الطاقم الطبي للفريق الأخضر، حول إخضاع 3 لاعبين لتداريب انفرادية ويتعلق الأمر بكل من مروان الهدهودي، عبد الجليل أجبيرة، عمر بوطيب لتأهيلهم للمباراة القوية التي ستجمع النسور بمنافسه نهضة بركان لحساب مؤجل الجولة الـ19 من الدوري المغربي.

وأوضح المصدر ذاته أن عمر العرجون، لاعب خط وسط ميدان الرجاء، استعاد عافيته بشكل تام، وانخرط بشكل طبيعي في التداريب الجماعية للفريق الأخضر، بعد أن كان تعرض لوعكة صحية قبل مباراة الجيش الملكي غير أنه أصر على خوض مباراة الفريق العسكري لأهمية نقاط المواجهة لفريقه في سباق الاحتفاظ باللقب الذي توج به الموسم الماضي.

المصدر: آس عربي – as arabia

 

زر الذهاب إلى الأعلى