ريال مدريد يستعد لتوديع نجمه سيرخيو راموس

ينتهي عقد سيرجيو راموس مع نادي ريال مدريد الإسباني في الثلاثين من يونيو المقبل، وحتى كتابة هذه السطور لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد.

ونقلًا عن صحيفة ABC؛ فإن إدارة نادي ريال مدريد تجهز لوداعية القائد سيرجيو راموس عن الفريق.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، سيتحدث مع سيرجيو راموس لتنظيم وداعيته.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن إدارة ريال مدريد تريد تنظيم حفل وداعي يليق بالقائد سيرجيو راموس الذي تُوج مع الفريق بـ 22 لقبًا خلال نحو 15 سنة، علاوة على ذلك سيخبره فلورنتينو بيريز بأن ريال مدريد سيظل فاتحًا له أبوابه عندما يقرر العودة مرة أخرى.

ويقضي سيرجيو راموس عطلته الصيفية في الوقت الحالي، وستتواصل مع إدارة النادي في الأيام المقبلة لتحديد موعد إقامة حفل وداعه.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن ريال مدريد قرر بالفعل عدم تجديد عقد سيرجيو راموس، رغم إصرار اللاعب على البقاء في الفريق والاعتزال رفقته.

ورغم رغبة سيرجيو راموس في البقاء مع ريال مدريد؛ إلا أنه يرفض عرض التجديد المقدم له من جانب إدارة النادي.

ولم تجد إدارة ريال مدريد ردًا من سيرجيو راموس على عرضها، لذا سحبته وقررت بالفعل عدم تجديد عقده وانتهاء حقبته في سانتياجو بيرنابيو.

وسيكون سيرجيو راموس حرًا بداية من 1 يوليوز المقبل، وتُشير صحيفة موندو ديبورتيفو إلى أن سيرجيو راموس ينوي دعوة وسائل التواصل الاجتماعي للحديث عن مستقبله أو على أقل تقدير نشر خطاب على غرار مدربه الفرنسي السابق زين الدين زيدان.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتبع سياسة التجديد عامًا تلو الآخر لمن هم فوق الثلاثين من عمرهم، ولكن سيرجيو راموس، رغم أدائه السيء هذا الموسم وابتعاده عن المشاركة بسبب الإصابات، يريد التجديد لموسمين، ويرى أن إرثه في ريال مدريد كافي لامتثال النادي إلى مطلبه.

المصدر: آس عربي – as arabia

زر الذهاب إلى الأعلى