الاتحاد العربي يقترح هذا الشهر موعدا لنهائي كأس العرب

كشفت يومية المساء، أن الاتحاد العربي لكرة القدم، قد اقترح شهر غشت المقبل، موعدا لإجراء نهائي كأس محمد السادس لكرة القدم، بين الرجاء الرياضي البيضاوي واتحاد جدة السعودي.

وقالت اليومية، إن التقارير القادمة من السعودية، أكدت أن الاتحاد العربي، أخبر مسؤولي الرجاء بالموعد المذكور، مطالبا إياهم بالبث فيه واقتراح تاريخ محدد، قبل الحسم بشكل نهائي في موعد النهائي الذي سيجمع النسور الخضر بالفريق السعودي.

وذكرت أن الأجندة المزدحمة للفريق الأخضر، وخصوصا مبارياته على ثلاث واجهات، ستحول دون الحسم في موعد النهائي، وتاريخ الواجهة الرابعة لدوري أبطال العرب والمتعلقة بنزاله مع اتحاد جدة.

وأفادت أن المقترح الجديد للاتحاد العربي الخاص بتحديد شهر غشت والمتعلق بالنهائي المنتظر، رفعه الفريق الأخضر إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإبداء ملاحظاتها، رغم أن هناك حديثا حول أن نهاية البطولة الاحترافية متم شهر يوليوز القادم، حيث رجحت أن هذا سيجعل الجامعة تفكر في اختيار منتصف شهر غشت أو الأسبوع الأخير منه كموعد للنهائي.

وسيكون ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط على موعد النهائي في حال تحقق اقتراح الاتحاد العربي لكرة القدم، رغم أن مصادر رجاوية تتحدث حول أن النهائي سيكون بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى