زياش بعد الانتصار رفقة البلوز في كأس الاتحاد الإنجليزي: كنت أحس أنني سأسجل

4أعرب اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، نجم خط وسط نادي تشيلسي عن سعادته الكبيرة، بعدما تمكن من قيادة فريقه لتحقيق الانتصار، على مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما برسم نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، في ملعب ويمبلي بلندن.

وأحرز حكيم زياش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55، ليقود تشيلسي إلى نهائي الكأس، حيث سينتظر فيها الفائز من مواجهة ليستر سيتي وساثهامبتون المقامة اليوم الأحد.

وكشفت الأس عربي، أن حكيم زياش، قد قال في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية بعد نهاية، التي حقق فيها التأهل: «أعتقد أنه شعور رائع للغاية، وأنا سعيد جدًا، والفريق كله كذلك».

وأضاف حكيم متحدثا عن المباراة: «قدمنا مباراة جيدة للغاية في الشوط الأول، لكن الشوط الثاني كان صعبًا، وواجهنا لحظات عصيبة، لكن تمكننا من تسجيل الهدف الذي كنا نحتاجه من أجل التأهل إلى النهائي».
وأضافت الأس نقلا عن هيئة الإذاعة البريطانية، بأن حكيم زياش صرح قائلا عن زيارته للشباك: «كنت أشعر قبل المباراة أنني سأسجل، تمريرة فيرنر كانت رائعة، وجعلت الأمور أسهل بالنسبة لي، لم يكن علي إلا أن أضع الكرة في المرمى».

وعلى مستوى الأداء المقدم منه خلال الموسم الحالي، والحصول على أفضل حالة بدنية وذهنية قال زياش في نفس التصريح: «ليس بعد لم أقترب من ذلك حتى، لا يزال لدي الكثير لأعمل عليه، لكن أعتقد أنني في حالة جيدة، وسأحاول التحسن بشكل أكبر مع الفريق».

وأضاف متحدثا عن أداء تشيلسي لأداء مميز في نهاية الموسم، مختتمًا تصريحاته: «بالطبع، إذا رأيت ما لا نزل نلعب من أجله، كل الطرق مفتوحة، والجميع في الفريق متحمس حيال ذلك».

زر الذهاب إلى الأعلى