فريق مصري يتواصل مع الرجاء بشأن رحيمي استعدادا للميركاتو الصيفي

كشفت يومية المساء أن سفيان رحيمي يعد المطلب الأول لفريقي الأهلي والزمالك المصريين، حيث أصبح مهاجم الفريق الأخضر حديث الإعلام المصري اليومي، منذ مباراة الرجاء وبيراميدز المصري التي أجريت برسم الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقالت اليومية إن جمهور الفريقين دعا إلى انتداب اللاعب المغربي، الذي تألق في بنسبة 50 في المائة من خلال المساهمة في أهداف الرجاء التي تم تسجيلها من طرفه في كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بزيارة الشباك ثلاث مرات، وصناعته لهدف وحيد.

وأمام هذه المعطيات، تبحث إدارة الأهلي المصري عن جناح هجومي، حيث أن رحيمي سيكون من أبرز المرشحين لمواصفاته المطلوبة من فريق القرن.

وأفادت اليومية أن موقع أنصار نادي الأهلي المصري، أشار إلى أن رحيمي، دخل حسابات لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التي يرأسها محسن صالح، حيث قال الموقع إن أمكانيات مهاجم فريق الرجاء الرياضي وقدراته التقنية والبدنية، لقيت إعجاب اللجنة.

وأضافت المساء في عددها لنهاية الأسبوع، أن المسؤولين بالنادي المصري تواصلوا مع وكيل أعمال رحيمي، بغية معرفة موقف اللاعب وإدارة الرجاء بخصوص بيع اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى